«

»

الهجرة إلى النمسا 2

النمسا هي بلد في وسط أوروبا ولا تطل على البحر. عاصمتها فيينا. وهي بلد صغير وعدد سكانها نحو حوالي 8.5 مليون نسمة فقط، ومع ذلك فقد كان للنمسا تاريخ طويل من العظمة والقوة. إذا برزت لفترة طويلة كإمبراطورية وكقوة عظمى.

رابعاً: اللجوء

تحذير: إياك الهجرة عبر المهربين والتي تنتهي في الغالب بسرقة أموالك دون السفر أو الزج بك في قوارب الموت. هناك بدائل أخرى أكثر أماناً للسفر ثم طلب اللجوء.

بسبب تكرار حوادث الغرق الأليمة ورغم كل التحذيرات من التعامل مع المهربين، فما يزال البعض يقع في هذا الخطأ الجسيم. وعليه فقد قررنا إخفاء محتوى صفحات اللجوء والإبقاء على باقي صفحات الهجرة. يرجى تفقد موقعنا للاضطلاع على سبل أخرى للهجرة النظامية القانونية.

ليست النمسا من البلدان الجذابة لطالبي اللجوء بسبب العديد من التعقيدات والتشدد في قوانين اللجوء. إذا أردت التقدم بطلب لجوء في النمسا، فعليك القيام بذلك في أحد ثلاثة مراكز قبول أولي (تسمى بالألمانية Erstaufnahmestelle أو EASt). كما أن بمقدورك التقدم بطلب اللجوء في مركز الشرطة في حال تم توقيفك من قبل الشرطة قبل التقدم بطلبك في أحد مراكز القبول الأولي.

في كل الأحوال سيتم تسجيل طلبك وأخذ معلومات أولية عنك وتفتيش أغراضك بحثاً عن أية وثائق شخصية وإثباتات حول كيفية وصولك إلى النمسا. كما سيتم أخذ بصماتك. ثم سيتم نقلك إلى أحد معسكري القبول الأولي في Traiskirchen أو Thalham.

من المهم تذكر أنه في حال أخبرت السلطات أنك وصلت إلى النمسا من دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي أو في حال ضُبط في حوزتك أدلة على قدومك من دولة أوروبية أخرى (كأن يضبط معك عملات أو تذاكر قطار أو خلافه) فإن هذا سيكون كافياً للنمساويين ليرفضوا طلب لجوءك عندهم ويرجعوك إلى البلد الأوروبي السابق الذي مررت فيه. كما أنه في حال أخذ بصماتك في دولة أوروبية أخرى فإن النمساويين سيكتشفون ذلك أيضاً.

وفي حال لم يتم إثبات وجودك في دولة أوروبية أخرى قبل قدومك إلى النمسا، فإنه سيتم لاحقا ً إخضاعك لأكثر من مقابلة مطوّلة للتعرف على سبب قدومك وطلبك للجوء. من حقك إحضار شخص تثق به معك في أثناء المقابلة. ولذا ينصح بأن تحضر معك شخصا ً من أحد المنظمات النمساوية العديدة التي تقدم العون والاستشارات للاجئين. وفي كل مرة ترسل لك السلطات النمساوية شيئا ً بالبريد فسارع بالتواصل مع الخدمات القانونية التي توفرها منظمات دعم اللاجئين.

بمقدورك الحصول على المزيد من المعلومات حول اللجوء في النمسا باللغة العربية من هذا الملف.

الموقع التالي يقدم استشارات قانونية للاجئين وهو باللغة الإنجليزية والألمانية وبعض اللغات الأخرى لكن ليس من بينها العربية حتى الآن. انظر الرابط.

انظــر أيضـــــاً

وظائف شاغرة 1

وظائف شاغرة 2

وظائف شاغرة 3

وظائف شاغرة 4

الهجرة إلى ألمانيا 1

الهجرة إلى ألمانيا 2

الهجرة إلى أمريكا 1

الهجرة إلى ألمانيا 3

الهجرة إلى النمسا 1

الهجرة إلى النمسا 2

الهجرة إلى بلجيكا 1

الهجرة إلى نيوزيلندا 1

الهجرة إلى أستراليا 1

الهجرة إلى أستراليا 2

الهجرة إلى فرنسا 1

الهجرة إلى كندا 1

الهجرة إلى كندا 2

الهجرة إلى كندا 3

الهجرة إلى فنلندا 1

الهجرة إلى فنلندا 2

الهجرة إلى الدنمارك 1

الهجرة إلى الدنمارك 2

الهجرة إلى السويد 1

الهجرة إلى السويد 2

الهجرة إلى النرويج 1

الهجرة إلى النرويج 2

immigration to Austria, migration, Vienna, Wien, immigration, Australia immigration, points system,
النمسا، نمسا، فيينا، فينا، إنسبروك، سالزبورغ، سالزبورج، الهجرة الى النمسا، الهجره الى النمسا، شروط الهجرة، النرويج، السويد، أمريكا، كندا، أستراليا، امريكا، استراليا، هجرة عشوائية، الهجرة إلى أستراليا ، مواقع هجرة ، هجرة لامريكا ، السويد هجرة ، كندا الهجرة ، الهجرة ، كندا ، كندا والهجرة ، الهجرة في كندا ، شروط هجرة كندا ، هجرة الى المانيا ، الهجرة إلى كندا ، هجرة ، امريكا 2012 ، الهجرة إلى أستراليا ، للهجرة الى النمسا ، موقع هجرة امريكا ، مكاتب هجرة ، هجرة امريكا 2011 ، هجرة الى السويد ، هجرة لكندا ، استراليا هجرة ، موقع هجرة كندا ، هجرة أمريكا ، هجرة استراليا ، طلب هجرة ، كندا هجرة ، هجرة الى امريكا ، هجرة الى استراليا ، هجرة إلى كندا ، هجرة كندا لجوء ، كندا طلب لجوء ، لجوء في بلجيكا ، لجوء الى كندا ، لجوء انساني ، لجوء سياسي ، لجوء العراقيين، 2013، 2014، قرعة الهجرة

2 comments

  1. Mustafa Magbool Mogadam Saeed

    Good morning Mr. with all my respect to yuo first I live in khartoum but i from Nuba Mountains I studies general electricity for three years but now I cant complete my study also I cant help my family because I have not money am not work yet another thing we have a big war in Nuba Mountains

    Thanks

  2. saddam akal

    Hello.
    My name saddam akal ,i am registrd nurse , i have experince with my specillised
    I research a work in banma or any place in europ.
    Can you help me.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>